CONTACT US TODAY

ويليام شوارز ، دكتوراه في الطب

جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة

الدكتور ويليام هو عنصر أساسي في ميامي. مرخص في 4 ولايات مختلفة للرعاية الجراحية الخبيرة. في 305 جراحة التجميل ، نحن فخورون بأن لدينا مواهب معتمدة من مجلس الإدارة

عن الدكتور ويليام

تم اعتماد الدكتور ويليام بثقة في فلوريدا ونورث كارولينا وميشيغان وكنتاكي.

كجراح بارع ، تلقى الدكتور شوارتز تعليمًا في أفضل المراكز الأكاديمية. وتشمل هذه؛ جامعة كولومبيا البريطانية في كندا ، وجامعة واين ستيت في ميشيغان ، وجامعة ديوك في نورث كارولينا.

الدكتور ويليام شوارتز ، الذي نال استحسانًا كبيرًا وموثوقًا به ، معروف أيضًا بخبرته التي تزيد عن 20 عامًا! لذلك ، تحسنت أعداد المرضى بسبب إجراءات مثل تكبير الثدي وتصغيره ، شد الثدي ، زراعة الثدي ، شد البطن ، شفط الدهون ، شد المؤخرة البرازيلية (BBL)
والآن ، يمكنك أيضًا الحصول على تعزيز حقيقي لتقدير الذات تحت رعاية قدرات الدكتور ويليام في الجراحة التجميلية!

شارك ويليام نتائج خبرته ودراساته مع متخصصين بارزين آخرين في العديد من المنشورات في مجاله ، وكذلك في فصول الكتب والعروض التقديمية العلمية.

يحمل امتيازات مهمة في أبحاثه وممارسته الأكاديمية والطبية. من بين أمور أخرى ، جائزة التدريس الجراحي المقيم بجامعة واين ستيت ، وجائزة جورجياد ، جمعية نورث كارولينا للبلاستيك. الجراحون.

قبل وبعد
معرض

Dr. William

Dr. Brewster

Dr. DiGeronimo

Dr. Ramírez

Dr. Cannon

Dr. JC Alvarez

Dr. Goldberg

Dr. Zach

الدكتور. وليم

جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة

الدكتور ويليام هو عنصر أساسي في ميامي. مرخص في 4 ولايات مختلفة للرعاية الجراحية الخبيرة. في 305 جراحة التجميل ، نحن فخورون بأن لدينا موهبة معتمدة من مجلس الإدارة. كجراح بارع ، تلقى الدكتور ويليام التعليم في أفضل المراكز الأكاديمية.

دعوناتكلم

املأ النموذج أدناه ، وسنتواصل معك!

×

Hello!

Click one of our coordinators below to chat on WhatsApp or send us an email [email protected]

×