CONTACT US TODAY

أوسكار راميريز ، دكتوراه في الطب

جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة

الدكتور ويليام هو عنصر أساسي في ميامي. مرخص في 4 ولايات مختلفة للرعاية الجراحية الخبيرة. في 305 جراحة التجميل ، نحن فخورون بأن لدينا مواهب معتمدة من مجلس الإدارة

عن د. راميريز

الدكتور راميريز هو جراح تجميل معروف دوليًا معروف بتقنياته الجراحية المبتكرة في الجراحة الترميمية والتجميلية ، وخاصة الجراحة التجميلية بالمنظار. وهو متحدث دولي في تقنيات الجراحة التجميلية المتقدمة.

يتمتع الدكتور راميريز بخبرة تزيد عن 37 عامًا في هذا المجال. وقد ظهر في العديد من الصحف والمجلات الهامة مثل Allure و Prevention و U.S. News و The Baltimore Sun و Warfield Business Record و Towson Times و Votre Beaute (فرنسا) و Der Spiegel (ألمانيا). أجرى مقابلات مع محطات تلفزيونية في ألمانيا واليابان وأستراليا والبرازيل والولايات المتحدة.

في عام 2004 ، تم اختيار الدكتور راميريز كواحد من 2000 عالم بارز في القرن الحادي والعشرين لمساهمته في العلوم في مجال الجراحة التجميلية والترميمية ، من قبل المركز الدولي للسيرة الذاتية في كامبريدج ، إنجلترا.
الدكتور راميريز عضو في الجمعيات التالية: الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والترميم والجمعية الدولية لجراحة التجميل والجمعية التجميلية الأنفية (عضو مؤسس) وجمعية شفط الدهون بأمريكا الشمالية والجمعية الأمريكية لجراحة التجميل. طب وجراحة الليزر ، وشركة

جمعية جراحي تنظير البطن (SLS) ، وجمعية جون ستيج ديفيس ، والجمعية الطبية لمقاطعة بالتيمور ، وكلية الطب والجراحة في ولاية ميريلاند ، وجمعية جونز هوبكنز للطب والجراحة ، والجمعية الأيبيرية الأمريكية للجراحة التجميلية والترميمية ، و AAAASF ، و AMA.

قبل وبعد
معرض

Dr. William

Dr. Brewster

Dr. DiGeronimo

Dr. Ramírez

Dr. Cannon

Dr. JC Alvarez

Dr. Goldberg

Dr. Zach

الدكتور. وليم

جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة

الدكتور ويليام هو عنصر أساسي في ميامي. مرخص في 4 ولايات مختلفة للرعاية الجراحية الخبيرة. في 305 جراحة التجميل ، نحن فخورون بأن لدينا موهبة معتمدة من مجلس الإدارة. كجراح بارع ، تلقى الدكتور ويليام التعليم في أفضل المراكز الأكاديمية.

دعوناتكلم

املأ النموذج أدناه ، وسنتواصل معك!

×

Hello!

Click one of our coordinators below to chat on WhatsApp or send us an email [email protected]

×